بسم الله الرحمن الرحيم. والصلاة والسلام على رسوله الأمين وعلى آله وصحبه ومن والاه إلى يوم الدين وبعد..

رواد الموقع الكرام، أحبائي الطلبة أعزائي المعلمين .

أرحب بكم في موقع مدرسة الإيمان الابتدائية بئر هداج وأرجو أن تكون لكم الفائدة والمتعة من خلال تصفحه.
أعزائي، يعتبر التعليم من أهم الركائز الأساسية التي يعتمد عليها النجاح في شتى مجالات الحياة وليس في مقدور أفضل نظم الاتصالات الحديثة في العالم أن تساعد أي مجتمع على النمو والتطور والازدهار إلا إذا كان أفراد هذا المجتمع مسلحين بالعلم الكافي لاستخدام هذه التقنيات على نحو فعال وتقديم الخدمات في جميع نواحي الحياة، وهذه المؤسسة التعليمية هي أحد ركائز هذا التقدم العلمي. ومن هنا ندرك أن هذه المدرسة تحوي ثروة عظيمة لهذا المجتمع، ألا وهم أبناءنا وبناتنا الطلاب رجال ونساء الغد وأمل المستقبل.

فكان لزاماً علينا أن نقدم نحن كطاقم كل ما يحتاج إليه الطالب في المستقبل حسب الخطط والمناهج المدرسية وأن نذوت قيمة العلم والتعليم في نفوس طلابنا.

كما علينا في مدارسنا حق تأهيل طلابنا على قدرة في العمل وصقل نواحي الموهبة والإبداع من خلال الأنشطة المدرسية المختلفة.

ومن الناحية التربوية : ينبغي علينا أن نؤكد على القيم الإنسانية من حب المغامرة، الالتزام التام العمل بروح الجماعة والفريق الواحد، احترام الرأي الآخر، والتجريب بدل من تقديم التعليم الذي يعتمد على الحفظ والاستظهار. كما يجب أن يتمتع الطلاب بالحرية المقيدة داخل المدرسة من أجل اكتشاف قدراتهم والتعبير عن مواهبهم العلمية والثقافية.

إننا نؤمن بأن الحياة هي مزيج من العمل والكد والتعب والكفاح فلا مكان فيها للخاملين والكسالى الذين لا يبذلون من الجهد إلا القليل ثم ينتظرون أن تمنحهم الحياة نعيمها، هذا النعيم لا يوهب إلا للعقلية المنظمة التي تمنح المجتمع تحررا من مخلفات الجهل والفقر والمرض جميعا، وإذا أردنا الوصول إلى ذلك المستوى فلابد أن نبذل الجهد اليسير من أجل تطوير المعارف والمعلومات من خلال التعليم، القراءة، الإطلاع ومواكبة التقدم العلمي والتطور التكنولوجي.

ومن هنا نرى انه من واجبنا أن نكون جزءًا من هذا التطور وذلك من خلال مشروع "ملاءمة جهاز التربية والتعليم للمائة الحادية والعشرين" والذي يشمل هذا العام معظم المدارس في إسرائيل لذلك قمنا بإنشاء هذا الموقع ليمكننا من التواصل مع الطلاب، المعلمين والأهالي. في هذا الموقع سيتم نشر كل الفعاليات المدرسية، برامج الامتحانات، مواد تعليمية وصور للفعاليات الاجتماعية والتربوية فأرجو أن يعود هذا الموقع بالفائدة على طلابنا وزوارنا والله ولي التوفيق.

في الختام أود توجيه الشكر لكل يد مخلصة في مدرستنا تحملت الصعاب من أجل الوصول إلى أهدافنا، لمن عمل على إنشاء هذا الموقع، لكل من قام بدعم هذه المدرسة ومد يد العون إليها، اشكركم جميعاً وجزاكم الله خيراً والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته .