أجرت صباح اليوم الاثنين الموافق 2014/2/24 مدرسة الايمان الابتدائية في بير هداج تمرين طوارئ مشترك ,وتمحور التمرين حول وقوع صاروخ على المدرسة بحيث تم تدريب الطلاب على كيفية اخلاء المدرسة عند وقوع الصواريخ واندلاع حرب لا قدر الله وتقديم الاسعافات الاوليه للمصابين من قبل طواقم مدربة .

وقد اشرف على تنظيم هذا اليوم مركز الامن والامان في المدرسة الاستاذ سعيد سالم الغديفي بالاضافه الى الطاقم الاداري الذين عملوا جاهدين من اجل انجاح هذا اليوم .

وفي حديث مع مركز الامن والامان في المدرسة قال " بحسب التعليمات التي تصلنا من وزارة المعارف ففي كل سنة نحن ننظم تمرين طوارئ لحالات مختلفة , فقد قمنا اليوم بتنظيم تمرين لحالة وقوع صاروخ على المدرسة , حيث قمنا بتوعية الطلاب كيفية التعامل اثناء وقوع الصواريخ وطرق الوقاية والحذر. ".

كل من تواجد في المكان لاحظ مدى جدية طلاب وجاهزية الطاقم الاداري والهيئة التدريسية , والذي تعامل مع الحدث وكأنه حقيقي ليختبر المضمدين والمتطوعين انفسهم في حالات الطوارئ .

وشكر مدير المدرسة سالم بن حميد طاقم الهيئة التدريسية على دعمهم ووقوفاً صفاً واحدً على انجاح هذا التمرين , وذلك من اجل مصلحة الطلاب والمدرسة.

هذا وبعد انتهاء التمرين جرى تقييم لليوم بين ادارة المدرسة وطاقم المعلمين اشادوا جميعاً بجاهزية المدرسة الذي ظهر واضحا ً من خلال التمرين مع التشديد مع بعض النواقص التي تم تسجيلها ومنع حدوثها في المرات القادمة.