جرى اليوم الخميس التاسع من شهر سبتمبر لسنه 2014م بنجاح باهر لفعاليات اليوم الرياضي المميز بالنظام وحسن الإدارة والتخطيط. وقد بدأت فعاليات هذا اليوم في الساعة 8:00 صباحا بوجود الطلاب في الساحة مع موسيقى، حيث ألقى مدير المدرسة الأستاذ سالم بن حميد كلمة حث فيها الطلاب على المشاركة الفعالة، وتمني لهم النجاح والسعادة ، كما وتخلل اليوم الرياضي محطات لكيفية أداء مناسك الحج ، ومحطات أخرى مسابقات للطلاب في اختبار تمكنهم من الأداء وفعاليات أخرى.

في نهاية اليوم الرياضي قام مربي الصفوف بالتوزيع على الطلاب تهنئة بمناسبة عيد الأضحى متمنين لهم دوام الصحة والعافية وان يعيده الله علينا بالخير واليمن والبركات.

جزيل الشكر للطاقم المهني تلك الشعلة التي أضأناها جميعا في مدرستنا الايمان الابتدائية بسواعد معلميها ومديرها وطلابها لا يمكن لبشر عاقل يدب على بساط هذه الدنيا أن يعي ويعرف قيمه العلم والمعرفة والنشاط المدرسي الذي نغرسه في نفوس طلابنا وبه ترتفع وتسمى امتنا وتصبح بساكنيها جنه خضراء وبدون هذه النشاطات والفعاليات وشحن الهمم والفكر والعقل لا يمكن لأي أمه أن ترقى وان تتحضر فتصبح أمه هشة سرعان ما تزول. وها هي اليوم تستمر طاحونة الخير وقافلة العطاء مشوارنا العلمي والتربوي والفني بإخراج باقات من الفعاليات المميزة بنظامها وترتيب برنامجها.